اهداف وملخص مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم حيث نجا باريس سان جيرمان من مواجهة برشلونة المتقلبة للوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين بعد تعادله 1-1 في إيابه في باريس يوم الأربعاء وسيطر برشلونة الذي كان يتطلع إلى تكرار ريمونتادا الشهير أمام باريس سان جيرمان في مارس 2017 على اللعب في الشوط الأول لكن أصحاب الأرض هم الذين سجلوا الهدف الأول من خلال كيليان مبابي بعد أن حصل على ركلة جزاء لسقوطه تحت الحد الأدنى من الاحتكاك بالقرب من علامة نصف ساعة.


الهدف مباراة برشلونة وباريس اليوم جعل مبابي أصغر لاعب على الإطلاق يصل إلى 25 هدفًا في دوري أبطال أوروبا (22 عامًا و 80 يومًا) كما رد ليونيل ميسي بهدف رائع بعد سبع دقائق عندما سدد تمريرة بالقرب من خط الوسط وأخذ بضع لمسات وأطلق العنان لضربة مدوية متجاوزة كيلور نافاس الذي لا حول له ولا قوة من على بعد 30 ياردة.

كان هدف ليونيل ميسي هو هدفه الرابع عشر في دوري أبطال أوروبا من خارج المنطقة منذ 2010-2011 والذي تعادل مع كريستيانو رونالدو في تلك الفترة وقطع الهدف أيضًا سلسلة من خمس مباريات بدون أهداف في مباريات خروج المغلوب على الطريق وكان أول هدف له منذ 20 فبراير 2018 عندما سجل في تشيلسي.

أتيحت الفرصة لميسي لزيادة الضغط على باريس سان جيرمان قبل الاستراحة بعد أن فاز أنطوان جريزمان من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع. لكن نافاس توقع بشكل صحيح ودفع محاولة الأرجنتيني نحو العارضة لإبقاء المباراة حتى بين الشوطين كما واصل برشلونة منح باريس سان جيرمان نوبات في الشوط الثاني حيث هاجم في موجات وسحب المدافعين باستمرار من مراكزهم. لكنهم لم يجدوا اللمسات اللازمة لتحويل فرصهم العديدة إلى أهداف وعانوا من الخروج من دور الستة عشر منذ موسم 2006-2007, وستجرى قرعة ربع النهائي في 19 مارس.