اهداف وملخص مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم حيث لا يزال ريال مدريد على قيد الحياة في سباق لقب الدوري الأسباني بعد أن سجل كريم بنزيمة هدف التعادل في الدقيقة 88 بالتعادل 1-1 مع أتلتيكو مدريد يوم الأحد, وكانت الهزيمة في مباراة ريال مدريد واتلتيكو اليوم ستبقي الريال على بعد ثماني نقاط من منافسه قبل 13 مباراة ، لكن بنزيمة سدد هدفاً متأخراً لإنقاذ التعادل وإبقاء الفارق عند خمس نقاط.


سجل لويس سواريز لأصحاب الأرض في الشوط الأول وبدا رجال دييجو سيميوني على استعداد لاتخاذ خطوة عملاقة نحو الفوز بأول لقب لهم منذ 2014 ، لكن رجال زين الدين زيدان كانت لديهم أفكار أخرى حيث افتتح سواريز التسجيل بعد 15 دقيقة في مواجهة حاسمة على ملعب واندا متروبوليتانو وبجهد رائع باستخدام الجزء الخارجي من حذائه بعد عمل جيد من ماركوس يورينتي.

دخل فريق زيدان المباراة بفارق خمس نقاط عن أتليتيكو الذي يملك مباراة مؤجلة وقال مدرب ريال مدريد إن السباق على اللقب لن يحسمه أحداث الأحد كما واصل أصحاب الأرض فرض الأمر في الشوط الثاني حيث اقترب كل من يورينتي ويانيك كاراسكو ، بينما دعا سواريز أيضًا تيبو كورتوا إلى العمل في مرمى الزائر وأهدر بنزيمة فرصة رائعة ليدرك التعادل قبل نهاية المباراة بـ10 دقائق لكن يان أوبلاك أضاع جهده. لكن المهاجم عوض عن ذلك بعد ثماني دقائق عندما قابل تمريرة كاسيميرو لتسويتها.