اهداف وملخص مباراة مانشستر سيتي ومان يونايتد اليوم والتي أنهى بها مانشستر يونايتد سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه 2-0 على ملعب الاتحاد يوم الأحد في مباراة السيتي ضد اليونايتد حيث سجل كل من برونو فرنانديز ولوك شو في بداية كل شوط ليحققوا 21 انتصاراً متتالياً على حساب للسيتي وبهذه النتيجة قفز فريق أولي جونار سولشاير ليستر إلى المركز الثاني ويتأخر بفارق 11 نقطة عن سيتي المتصدر.


أنها المرة الأولى التي يفوز فيها يونايتد بمباراة في الدوري ضد فرق "بيج سيكس" هذا الموسم وكانت النقطة السلبية الوحيدة لليونايتد هي أن ماركوس راشفورد خرج من المباراة بإصابة في الشوط الثاني وحصل يونايتد على ركلة جزاء بعد 34 ثانية عندما أسقط جابرييل جيسوس أنتوني مارسيال داخل ركلة الجزاء وسجل فرنانديز ركلة الجزاء.

رد السيتي بشكل جيد في اللقاء الذي نقل من خلال موقع kora live pro وأجبر أوليكساندر زينتشينكو دين هندرسون على التصدي بشكل جيد في الدقيقة 24 ونفى الحارس أيضا إيلكاي جوندوجان بعد لحظات كما أهدر هندرسون ركلة حرة لكيفين دي بروين بينما مرت تسديدة محرز بجوار القائم بعد شوط نهاية الشوط الأول كما اقترب السيتي من التعادل مباشرة بعد نهاية الشوط الأول لكن تسديدة رودري اصطدمت بالعارضة.

ضغط سيتي لكن يونايتد استمر في الحفاظ على آماله الضئيلة في الفوز باللقب لقد كان يونايتد جيدًا جدًا اليوم والطريقة التي تحركوا بها وكرة القدم الهجومية المرتدة والطريقة التي قوضوا بها السيتي كما توقف سيتي اليوم - كان كيفن دي بروين وإيلكاي جوندوجان غير فعالين وأهدر سترلينج فرصتين. لقد كان مجرد يوم يونايتد.

سجل يونايتد الهدف الثاني بعد لحظات عندما بدأ شو وأنهى هجمة سريعة بنهاية هادئة في الزاوية السفلية وكاد الضيوف أن يسجلوا الهدف الثالث بعد 68 دقيقة عندما مر مارتيال عبر المرمى لكن إيدرسون تصدى من مسافة قريبة كما كان رحيم سترلينج على وشك تسجيل الهدف في وقت متأخر لكنه فشل في التواصل مع عرضية كايل ووكر.