اهداف وملخص مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم 27-02-2021 شاهد الاهداف



تعادل يوفنتوس غير اللامع 1-1 مع هيلاس فيرونا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم السبت بعد أن ألغيت المباراة الافتتاحية لكريستيانو رونالدو بضربة رأس من أنطونين باراك. وبهذه النتيجة يحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد 46 نقطة بفارق ثلاث خلف ميلان وسبع خلف إنتر ميلان المتصدر بعد 23 مباراة بينما يحتل فيرونا المركز التاسع برصيد 35 نقطة من 24. وأحرز رونالدو هداف الدوري في هدفه التاسع عشر هذا الموسم في وقت مبكر من الشوط الثاني لكن باراك سجل هدف التعادل في الدقيقة 78 مع استمرار سلسلة البطل الضعيفة خارج أرضه. 

 حصد فريق أندريا بيرلو أربع نقاط من آخر أربع مباريات في الدوري على الطريق ، وأنقذهم العمل الخشبي مرتين من مواجهة فريق فيرونا المليء بالحيوية الذي استحق نقطة. قال بيرلو لـ DAZN: "عندما تكون في المقدمة في هذه الألعاب ، تحتاج إلى إعادتهم إلى المنزل". "لقد افتقدنا بالتأكيد بعض اللاعبين ذوي الخبرة. كان لدينا الكثير من الشباب ، لذلك كان لدينا عدد قليل من اللاعبين الذين يمكنهم فهم اللعبة. "طلبت من كريستيانو وأليكس ساندرو التحدث إليهما ومساعدتهما على الفهم ، لكن للأسف لم يكن ذلك كافيًا. "إنه لأمر مخز أن نترك نقطتين وراءنا ، لأن أصعب شيء هو التقدم في المقدمة وكان علينا الاستفادة من هذه الفرصة." واجه بيرلو أزمة اختيار قبل رحلته إلى ملعب بنتيجودي ، حيث أصيب ستة من لاعبي الفريق الأول وفقد المدافع دانيلو بسبب الإيقاف.

 اقتربت فيرونا ، المدعومة بذكرى فوزها 2-1 على أرضها ضد يوفنتوس الموسم الماضي ، من التسجيل في وقت مبكر عندما دفع الحارس فويتشيتش تشيزني رأسية دافيد فاروني إلى القائم. اقترب فيديريكو كييزا من يوفنتوس في الشوط الأول عندما تصديت تسديدته بذكاء من ماركو سيلفستري ، وتحول الجناح إلى مهاجم بعد أربع دقائق من نهاية الشوط الأول عندما أرسل رونالدو غير المراقب لإنهاء بسيط. وتعادل فيرونا عندما تقدم باراك بشكل جيد ليومأ برأسه في عرضية داركو لازوفيتش ، وكادوا قلب المباراة رأسا على عقب قبل خمس دقائق على نهاية المباراة عندما أرسل تشيزني تسديدة لازوفيتش العنيفة بإصبعه إلى العارضة.