اهداف وملخص مباراة برشلونة والتشى اليوم 24-02-2021 شاهد الاهداف


بعد الهزيمة المهينة أمام باريس سان جيرمان وتعادل ضعيف أمام قادش ، عاد برشلونة إلى طرق الانتصارات ضد إلتشي ، حيث سجل هدفي برشلونة ليونيل ميسي وجوردي ألبا في الشوط الثاني. لم يسجل إلتشي في مرمى برشلونة منذ عام 1978 ، لكنه اقترب من إنهاء تلك السلسلة المذهلة التي استمرت 43 عامًا في غضون خمس دقائق ، عندما حصل لوكاس بوي على فرصة واضحة داخل منطقة الجزاء. لكن مهاجم Elche تمكن فقط من تمرير الكرة فوق العارضة في ما ثبت أنه أفضل فرصة للزوار في المباراة. 

 واصل برشلونة خلق فرصتين حقيقيتين فقط في الشوط الأول ، لكنه تمكن أخيرًا من كسر الجمود في الدقيقة 47 ، حيث ارتبط ميسي بمارتن بريثويت للسماح للاعب الأول بالتسجيل من مسافة ست ياردات بفضل كعب ظهر ذكي. تمريرة من المهاجم الدنماركي. سجل ميسي مرة أخرى في الدقيقة 68 ، هذه المرة بمساعدة فرينكي دي يونغ ، الذي راوغ على طول الطريق من خط المنتصف ، متغلبًا على ثلاثة مدافعين قبل أن يرسل تمريرة إلى قائد الأرجنتين.

 ثم قفز ميسي حول رجلين بنفسه ليسدد الكرة مرت على البادية للمرة الثانية. بعد أربع دقائق ، حصل Braithwaite على تمريرة حاسمة ثانية في المباراة ، حيث حصل على نهاية عرضية لميسي وسدد الكرة بهدوء في طريق ألبا غير المراقب ، الذي لم يكن لديه الكثير ليفعله حيث دفع الكرة في الشباك من ستة. ياردة خارج. ثلاثة أهداف وثلاث نقاط لرجال رونالد كومان لتتفوق على إشبيلية لتنتقل إلى المركز الثالث - بفارق نقطتين خلف ريال مدريد في المركز الثاني وخمس نقاط خلف أتلتيكو ، الذي لديه مباراة مؤجلة على اثنين آخرين.