اهداف وملخص مباراة بوروسيا دورتموند وشالكة اليوم 20-02-2021 شاهد الاهداف


اهداف وملخص مباراة بوروسيا دورتموند وشالكة اليوم حيث سحق بوروسيا دورتموند فريق شالكه 4-صفر في ديربي وادي الرور يوم السبت بهدفين من إيرلينج هالاند ليحققوا أول فوز لهم في ثلاث مباريات بالدوري الالماني ولحصولهم على ثقة كبيرة في معركتهم من أجل الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى وضرب دورتموند الذي فاز مرتين في آخر سبع مباريات بالدوري وهو معرض لخطر فقدان دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


لقد حققوا دورتموند الآن انتصارين متتاليين هذا الأسبوع بعد فوزهم على إشبيلية في إسبانيا 3-2 في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا. وقال ايمري تشان لاعب دورتموند "أردنا أن نضع علامة لانفسنا والجميع يعرف ما تعنيه كرة القدم للجماهير ربما أهمها ثم نأمل أن نحقق موسمًا ناجحًا"


ثم انطلق هالاند بشكل مذهل داخل منطقة الجزاء واتصل في الهواء بتسديدة من سانشو ليسجل من ركلة جانبية تاركاً الحارس البديل مايكل لانجر في مكانه ولم يسدد شالكه تسديدة واحدة على المرمى في الشوط الأول لكنه قاتل مرة أخرى بعد استراحة الشوط الاول، وسدد في القائم مع سوات سيردار في الدقيقة 51 وحصل على فرصة جيدة أخرى مع ماثيو هوبي ومع ذلك كان الزوار هم الذين سجلوا مرة أخرى وقتلوا المباراة في ساعة واحدة حيث لعب ماركو رويس هدفًا ثنائيًا سريعًا مع رافائيل جيريرو وثقب الأخير في هدفهم الثالث ثم سجل هالاند هدفه السابع عشر في الدوري بتسجيل دخول في الدقيقة 79.


ويحتل دورتموند المركز السادس برصيد 36 نقطة بفارق ست نقاط عن اينتراخت فرانكفورت الذي يحتل المركز الرابع. تتأهل الفرق الأربعة الأولى تلقائيًا إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. حافظ شالكه على المركز الأخير برصيد تسع نقاط. أكثر سحق ضيفه بوروسيا دورتموند شالكه 04 4-0 في ديربي وادي الرور يوم السبت ، بهدفين من إيرلينج هالاند ، ليحققوا فوزهم الأول في ثلاث مباريات بالدوري ولقوة كبيرة من الثقة في معركتهم من أجل الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى. وضرب دورتموند ، الذي فاز مرتين في آخر سبع مباريات بالدوري ويتعرض لخطر فقدان دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، مرتين قبل نهاية الشوط الأول.